سياسة الخصوصية

آخر تحديث: 11 أكتوبر 2024

في Northpick، نولي أهمية كبيرة لخصوصيتك ونلتزم بحماية بياناتك الشخصية. توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع واستخدام ومشاركة المعلومات عنك عندما تزور موقعنا الإلكتروني أو تتفاعل مع خدماتنا.

من نحن

عنوان موقعنا هو: https://northpick.com.

المعلومات التي نجمعها

1. التعليقات

عندما يترك الزوار تعليقات على الموقع، نقوم بجمع البيانات المعروضة في نموذج التعليقات، بالإضافة إلى عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكيل المستخدم الخاصة بالمتصفح للمساعدة في اكتشاف ومنع البريد العشوائي.

قد يتم تقديم سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (المعروفة أيضًا باسم التجزئة) إلى خدمة Gravatar للتحقق مما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متاحة على https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي (إذا كانت متاحة) مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

2. الوسائط

إذا قمت بتحميل صور إلى الموقع، يُرجى تجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات موقع مضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج بيانات الموقع من هذه الصور.

3. الكوكيز

نحن نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك في تصفح موقعنا، وتحليل حركة المرور، وتذكر تفضيلاتك. إليك ملخص الكوكيز التي نستخدمها:

  • كوكيز التعليقات: إذا تركت تعليقًا، يمكنك اختيار حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك في الكوكيز للتعليقات المستقبلية. تستمر هذه الكوكيز لمدة عام واحد.
  • كوكيز تسجيل الدخول: عند تسجيل الدخول، نستخدم الكوكيز لتذكر حالة تسجيل الدخول الخاصة بك وتفضيلات العرض. تستمر كوكيز تسجيل الدخول لمدة يومين، بينما تستمر كوكيز تفضيلات الشاشة لمدة عام. اختيار “تذكرني” يمدد حالة تسجيل الدخول لمدة أسبوعين.
  • كوكيز التعديل/النشر: عند تعديل أو نشر مقال، سيتم تخزين معرف المنشور في كوكيز، وتستمر هذه الكوكيز لمدة يوم واحد.

يمكنك إدارة تفضيلات الكوكيز من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.

4. المحتوى المضمّن

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو أو الصور أو المقالات). يتصرف المحتوى المضمّن من مواقع أخرى كما لو كنت زرت الموقع الآخر مباشرة. قد تجمع هذه المواقع بيانات عنك، وتستخدم الكوكيز، وتدمج تتبعات طرف ثالث إضافية.

كيف نستخدم معلوماتك

قد تستخدم Northpick البيانات التي نجمعها منك للأغراض التالية:

  • لتوفير خدماتنا وصيانتها.
  • للتواصل معك بشأن الاستفسارات أو الخدمات التي تطلبها.
  • لتحليل حركة المرور على الموقع وتحسين تجربة المستخدم.
  • لاكتشاف ومنع النشاطات الاحتيالية أو مشكلات الأمان.

مع من نشارك بياناتك

نحن نشارك بياناتك فقط عندما يكون ذلك ضروريًا وفي الحالات التالية:

  • مقدمو الخدمات: قد نشارك البيانات مع مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يساعدون في استضافة الموقع وتحليل البيانات ومعالجة المدفوعات والعمليات الأخرى.
  • المتطلبات القانونية: قد نكشف عن معلوماتك إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو إذا اعتقدنا أن الإفصاح ضروري لحماية حقوقنا أو الامتثال للالتزامات القانونية.

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور، سيتم تضمين عنوان IP الخاص بك في رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بإعادة التعيين لأغراض الأمان.

مدة احتفاظنا ببياناتك

نحتفظ ببياناتك الشخصية فقط طالما كانت ضرورية لتحقيق الأغراض التي جُمعت من أجلها، بما في ذلك الأغراض القانونية والمحاسبية.

  • التعليقات: إذا تركت تعليقًا، سيتم الاحتفاظ بالتعليق وبياناته الوصفية إلى أجل غير مسمى لأغراض الموافقة والتتبع.
  • حسابات المستخدمين: للمستخدمين المسجلين على موقعنا، نقوم بتخزين المعلومات الشخصية التي يوفرونها في ملفهم الشخصي إلى أجل غير مسمى. يمكن للمستخدمين تعديل أو حذف معلوماتهم الشخصية في أي وقت (باستثناء تغيير اسم المستخدم). يمكن لمسؤولي الموقع أيضًا رؤية وتعديل هذه المعلومات.

حقوقك على بياناتك

لديك الحقوق التالية فيما يتعلق ببياناتك الشخصية:

  • الوصول: يمكنك طلب تصدير لملف يتضمن بياناتك الشخصية التي نحتفظ بها.
  • المحو: يمكنك طلب محو أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك، باستثناء البيانات التي يتعين علينا الاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

أين نرسل بياناتك

قد يتم فحص تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.

الأدوات والخدمات التابعة لطرف ثالث

1. WPML

يستخدم WPML الكوكيز لتحديد اللغة الحالية للزائر وتخزين معلومات حول اللغة الأخيرة التي زارها. لا يتم مشاركة أي بيانات شخصية مع WPML من تفاعلات المستخدمين على الموقع.

2. التحليلات

نستخدم أدوات التحليلات، مثل Google Analytics، للمساعدة في تحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع. قد تجمع هذه الأدوات معلومات مثل عنوان IP الخاص بك ونوع المتصفح ومعرفات الجهاز. يمكنك معرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية في Google من خلال زيارة https://policies.google.com/privacy.

أمان بياناتك

نلتزم بحماية بياناتك الشخصية ونتخذ الاحتياطات المعقولة لحمايتها. ومع ذلك، لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت آمنة تمامًا، ولا يمكننا ضمان الأمان الكامل لبياناتك.

التغييرات في سياسة الخصوصية

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. سيتم نشر التغييرات على هذه الصفحة، وسيتم تعديل تاريخ “آخر تحديث”.

مقارنة العقارات

قارن